اتفاقية مستوى الخدمة

الهدف من اتفاقية مستوى الخدمة

تحديد مدة زمنية لكافة الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية وتوضيحها للمستفيدين بالإضافة إلى تحديد طريقة للتصعيد في حال عدم إتمام الخدمة في الوقت المحدد.

نطاق الخدمة

يقوم المركز السعودي لمعلومات الشبكة بتقديم خدمات رعاية العملاء من خلال الإجابة على الاستفسارات ومعالجة الشكاوى المصعدة على وكلاء التسجيل المرخصين على الرابط التالي: (https://secure.nic.sa/tickets/createAnon) ، بعد توفر جميع المعلومات والمتطلبات اللازمة لإتمام الخدمة حسب الوقت المتفق عليه باتفاقية مستوى الخدمة ، علمًا بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.

الشروط والاحكام

فترة سريان الاتفاقية: اتفاقية مستوى الخدمة تظل سارية من تاريخ نشرها في الموقع الالكتروني للهيئة. أوقات تنفيذ الاتفاقية: الخدمات التي تتم بشكل فوري يتم تنفيذها طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت، أما الخدمات التي تتم خلال أيام العمل يتم تنفيذ الخدمة في ساعات العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى 3:30 مساء.

الزمن المستغرق لتنفيذ الخدمة

الخدمةوقت التنفيذ
تقديم خدمات رعاية العملاءيومي عمل

المساعدة والدعم

المساعدة والدعم في حال وجود أي اشكاليات او استفسارات فيما يخص الخدمات يمكنك طلب المساعدة والدعم في أي وقت من خلال وسائل التواصل المتوفرة على الرابط التالي:

https://www.nic.sa/ar/contact

توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا

آلية ومسئولية التصعيد

في حال لم يتم الرد خلال الوقت الموضح في الاتفاقية ، يمكن لمقدم الطلب من التصعيد من خلال (https://secure.nic.sa/tickets/createEscalate) وسيتم تحويل الطلب إلى الشخص المسؤول، وتلتزم هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالرد وتوضيح سبب التأخير